الرئيسيةاخبار الاصلابن بيت جن د. راضي شاهين يترأس العيادة الأولى من نوعها في الجليل لعلاج مرضى ترهل العضلات في مستشفى صفد
اخبار الاصل

ابن بيت جن د. راضي شاهين يترأس العيادة الأولى من نوعها في الجليل لعلاج مرضى ترهل العضلات في مستشفى صفد

بإدارة الدكتور راضي شاهين، مدير قسم الأمراض العصبية في مستشفى زيف الطبي أقيم في مستشفى رفكا زيف في مدينة صفد عيادة خاصة لعلاج مرضى ترهل العضلات وهي العيادة الأولى من نوعها في الجليل ، والعيادة خاصة لعلاج أمراض ترهل العضلات وهزالها وهو مرض غير قابل للشفاء، وعلى المسنين بالذات التكيف معه.


والعيادة بإدارة الدكتور راضي شاهين، مدير قسم الأمراض العصبية في مستشفى زيف الطبي، ويتم فيها توفير الخدمات المهنية من خلال فريق طبي متعدد المهارات لمعالجة الذين يعانون من هذا المرض، بما في ذلك تقديم المشورة والعلاج من قبل ممرضة متخصصة ترافق المرضى ومختص لأمراض الأعصاب، ومختص لأمراض الجهاز الهضمي، ويتم الاعتماد في العلاج على تقديم النصائح والاستشارة الطبية حول المرض وأعراضه، كما وينضم أيضا متخصص في أمراض الرئة، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والإرشاد النفسي، وعلاج النطق، وتقديم المشورة عاملة اجتماعية.

ومرض (التصلب الترهل العضلي الجانبي) قد تصدر قائمة الاراض التي يعاني منها الجمهور ولذلك فان الاهتمام بعلاجه كبير ويتم رفع الموارد من اجل الوعي والبحوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *