الرئيسيةاخبار الاصلكف ودف وشعر وزجل مرة أخرى على المنبر الحرفيشي
اخبار الاصل

كف ودف وشعر وزجل مرة أخرى على المنبر الحرفيشي

تقرير – يحيى عامر

برعاية مجلس حرفيش المحلي وقسم الشبيبة، وضمن مشروع توحيد كافة الحركات الشابة للتعاون المشترك والعمل معًا من أجل تطوير الأطر اللا منهجية في القرية، أقيم مساء أمس الجمعة حفل زجلي ساهر بحضور نخبة من الضيوف والشعراء.
أحيى الحفل السادة الشعراء: من عيلبون الدكتور سامر خوري ومن الرينة حسام برانسي ومن حرفيش علي عامر وسمير فارس.
رافق الشعراء في العزف على العود من جولس الفنان أيمن نبواني، ومن حرفيش ضابط الإيقاع الفنان أنور فارس. وتولى هندسة الصوت من جث DJنئيل بيبار.
تولى عرافة الحفل مدير المدرسة الثانوية في حرفيش الأستاذ هشام بدر.
أقيم الحفل بحضور رئيس مجلس حرفيش المحلي السيد ماجد عامر، وبحضور نخبة من محبي وأنصار الزجل، وضيوف وشعراء من داخل القرية ومن خارجها.
قبيل ابتداء الحفل الزجلي القى رئيس مجلس حرفيش المحلي السيد ماجد عامر كلمة داعمة، وكذلك مدير قسم الشبيبة في حرفيش الشيخ جمال فارس، وبالمناسبة قام الشيخ جمال بتقديم شهادات تقدير لمجموعة من المرشدين المتطوعين في صفوف الحركات الشبابية المتنوعة في حرفيش.
تميز الحفل باداء رائع وحضور منبري تميز به الشعراء من حيث رقي الكلمة والصور الشعرية الجميلة، وحيث لوحظ تباعية تطور المنبر الزجلي في البلاد الى الأفضل.
أختتم الحفل بوصلة زجلية رائعة جدًا قدمها الطفل الموهوب الشاعر الواعد بشير صعبي من قرية الفريديس.
كلمة شكر وتقدير خاصة موجهة الى الأستاذ المربي الفاضل زياد فارس الذي عمل جاهدًا على تنظيم الحفل، والاهتمام بكافة متطلباته التقنية، والى كل من وقف الى جانبه من متطوعي الحركات والأطر الشابة في حرفيش.

 


































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *