الرئيسيةاخبار الاصلجمعية آفاق المستقبل –فرع شفاعمرو، تنهي العام الأول من مشروع أبناء المستقبل
اخبار الاصل

جمعية آفاق المستقبل –فرع شفاعمرو، تنهي العام الأول من مشروع أبناء المستقبل

مهدي سعد

أنهت جمعية “آفاق المستقبل” في مدينة شفاعمرو فعاليات العام الأول من مشروع “أبناء المستقبل” الذي يهدف إلى تنمية مهارات القيادة لدى أبناء الشبيبة.

وبهذه المناسبة عقد في مقر الجمعية اجتماع لأهالي الطلاب المشاركين في المشروع من أجل تلخيص العام الأول وعرض فعاليات العام القادم.

افتتح الاجتماع المبادر للمشروع السيد أمير حسون الذي تحدث عن أهمية هذا البرنامج في بناء سيرة مهنية ناجحة للطلاب المنخرطين فيه، وأكد على ضرورة متابعة المشروع للسنة الثانية على التوالي لما يحمله من أهمية بالغة في خلق جيل قيادي ومتطور.

من ثم تحدثت مركزة الفعاليات في جمعية “آفاق المستقبل” رلى حسون التي تناولت في كلمتها النشاطات التربوية التي تبادر إليها الجمعية في سبيل سد الفراغ الذي يعاني منه مجتمعنا على الصعيد الثقافي.

كما ألقت الطالبة الجامعية هديل خنيفس، التي تقوم بتمرير المشروع تطوعًا إلى جانب الطالبة الجامعية هنادي حسون، كلمة استعرضت فيها الفعاليات التي ستقام في إطار مشروع “أبناء المستقبل” على مدار العام القادم.

ويشتمل المشروع على إقامة ورشات عمل وبرامج في مجالات: العلوم، الطبيعة، التكنولوجيا، المجتمع. وفي كل هذه المجالات يتم التشديد على تنمية قيم القيادة والتجديد والإبداع، بالإضافة إلى تقوية مهارات التحدث أمام الجمهور والتواصل بين الأشخاص، وكذلك تقوية اللغتين العبرية والإنجليزية وكشف المجتمع العربي على الثقافات الأخرى.

 

 







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *