الرئيسيةاخبار الاصليحدث في بيت جن… يا جدي كلم جدك .. الله يطول باعمار الجميع من جد الجد للطفل الرضيع
اخبار الاصل

يحدث في بيت جن… يا جدي كلم جدك .. الله يطول باعمار الجميع من جد الجد للطفل الرضيع

حسام حرب

“الجذر الطيب يعطي شجرة طيبة، تعطي بدورها ثماراً طيبة “


الطفل ينال هشام محمد خالد خلد من قرية بيت جن في حدث نادر للغاية، والذي ينطبق عليه المثل القائل ” يا جدي كلم جدك”، فالجد الاستاذ مسعد خلد ( نائب مدير المدرسة الخضراء) “حضن حفيده ينال وهو الى جانب جده الشيخ خالد خلد (107 اعوام) .

موقع الاصل يتمنى للجميع طول العمر … من جد الجد للطفل الرضيع.

زياده على ما ورد ، الجد خالد ما زال الى يومنا هذا يتحلى بالذاكره القويه فهو يعرف الاشخاص الذين يزورونه ويتبادل معهم الحديث. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *