الرئيسيةاخبار الاصلمجلس المغار المحلي: عرض مخطط القرية الرياضية الضخمة
اخبار الاصل

مجلس المغار المحلي: عرض مخطط القرية الرياضية الضخمة

عقد مجلس المغار المحلي، مساء أمس الأربعاء، جلسة استثنائية تم فيها اتخاذ العديد من القرارات الهامة وبحث وعرض العديد من الأمور والمشاريع الحيوية.

فبالإضافة إلى إعلان رئيس المجلس المحلي، السيد زياد دغش، عن إعادة فتح ملعب كرة القدم بعد إغلاقه منذ عدة سنوات، تم عرض مشروع القرية الرياضية الضخم، والذي سيضم المرافق والأبنية التالية: بيت الشعب، مركز ثقافي، مدرج مسرح ضخم (אמפי-תיאטרון)، ملعب كرة قدم كبير للدرجات العليا، ملاعب رياضية لألعاب التنيس وكرة السلة والكرة الطائرة، بركة سباحة، ومركز شبيبة.

وقد عرض المهندس المخطط، عبد شعبان، كافة تفاصيل المشروع على أعضاء المجلس والموظفين المشاركين في الجلسة، وأجاب على كافة الأسئلة بهذا الخصوص.

ومن ضمن هذا المشروع سيتم شق شارع رئيسي جديد واسع جدا فوق الملعب الحالي والملعب الإضافي الكبير، ومن المقرر أن يمتد الشارع من هناك إلى حي راس الخابية. هذا وتبلغ مساحة هذا المشروع الإجمالية أكثر من 110 دونم غالبيتها الساحقة أراضي دولة.

ويذكر أنه تم عرض المخطط على لجنة التنظيم والبناء في اﻻسبوع الماضي وتمت المصادقة اﻻولية عليه وتشمل تكاليف التخطيط.

هذا ومن الأمور الأخرى التي بحثت وتم إقرارها في الجلسة كان انتخاب عضوي المجلس السيدين د. زياد قزل وعلي عرايدي عضوين في اللجنة الخاصة بتعيين مدير عام للمجلس المحلي، إلى جانب رئيس المجلس والمستشار القضائي وغيرهما من أعضاء حسب تعليمات وزارة الداخلية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *