اسرة الامل الابتدائية " ج " بيت جن في امسية تكريم للاساتذة المتقاعدين

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

اسرة الامل الابتدائية " ج " بيت جن في امسية تكريم للاساتذة المتقاعدين

- 2019-04-02 19:45:00  

احتفلت، مؤخراً، مدرسة الأمل بيت جن وفي أمسية دافئة ومميزة بتكريم الاستاذين المربيين ملحم قبلان مدير المدرسة السابق وسلمان سربوخ نائب المدير والمربية ناديا دبور في قاعة مسايا معليا وذلك تقديرا لهم على مسيرة عطائهم وجهودهم التي بذلوها في سبيل التربية والتعليم والرقي بمدرسة الأمل نحو التميز والنجاح ..
تم استقبال الحضور بوصلة من الزجل الشعبي أعدت خصيصا لهذه المناسبة أعدها الشيخ أبو جدعان سليمان قبلان، فيما تولى عرافة الأمسية المربيتين بديعه قبلان وميسون قبلان كما وتخللت الأمسية كلمات نثرية معبرة من المعلمات بثينه عزه ونسرين عطيله وغزاله عزه وكلمات ترحيبية بالمكرمين القاها مدير المدرسة الأستاذ فائد ذيب وكلمة بالنيابة عن أسرة الأمل القاها الأستاذ زيد قيس والمربية أميره أبو صلاح .
وخلال الأمسية ألقى كل من المحتفى بهم كلمة عبر فيها عن مشاعره تجاه أسرة الأمل وسرد فيها جانباً من مسيرته في سلك التربية والتعليم.
وتخلل الحفل أيضا وصلة غنائية من قبل الفنان الأستاذ جبرا نخله , كذلك تم عرض فيلم يلخص مسيرة عطاء كل من الأساتذة المتقاعدين من إعداد الأخت علا غضبان رافقته قصيدة للشاعرة المربية رتيبه حسان.
وقد اختتم الحفل بستاند اب كوميدي للفنان المبدع سعيد سلامه حيث رسم البهجة على وجوه الحاضرين .
تمنى الحاضرون للزملاء المتقاعدين حياة سعيدة هانئة في كنف أسرهم لأنه آن الأوان ليكللوا تعبهم بالراحة والسكينة فهم يستحقون الكثير وهذا الحفل ما هو إلا قطرة من بحر عطائهم اللا متناهي.
أسرة مدرسة الأمل تتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم وساعد في انجاح هذا الحفل وتخص بالذكر لجنة المعلمين.


























































لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


لا شك انه كان من اصعب تخابط الاحاسيس بين الفرح بالتقاعد والحزن على اخلاء عاده رافقت المتقاعدين سنوات طوال ❤️اجل تقدير واحترام لجهودهم العظيمه وللفته الكريمه من طاقم مدرسه الامل ❤️

سوريه ابو عسلي - - 2019-04-02 20:27:11

1 .


اولا للمربيه التي علمتني كيف اكتب الانشاء واتعصب للغتي الام واطير بكلماتي بفضل جناحاتها التي التصقت باناملي ولم ترتعش بأي كلمه اكتبها بلغتي الف تحيه لامي ومعلمتي وقلمي للمعلمه ناديا انشالله بتتوفقي فكل خطوه وثانيا لمعلمي سلمان الذي علمنا كيف نحسب بالزائد والناقص والضرب والقسمه الف تحيه واخيرا للمدير ابو باسل تحيه احترام ومحبه لكل من يزرع علم ومعرفه ويحصد ثمرة عطائهوم تلاميذهون

هاله قبلان - بيت جن - 2019-04-02 23:44:59

2 .


أقدم باسمي ولسم أسرتي أجمل عبارات التقدير والشكر والعرفان لأسرتي الثانيه أسرة الغاليه على قلوبنا مدرسة الأمل، فآسم الأمل لم يأت من فراغ وإنما الأمل الذي يحتويه كل فرد من أفراد الأمل، فلذات الأكباد الطلاب والطالبات، الأهل الأعزاء الذين بذلوا جهدا عظيما وأبلوا بلاء حسنا في تقدم ولمعان هذا الصرح، الموظفون، العاملون والعاملات، والأسره التربويه التي اتصفت بالتودد والتعاضد والإجتهاد والمثابرة والأنكى من ذلك الإنتماء، فمن له هذه الأسره الشامله ينام قرير العين دون خوف أو وجل وإنما يتعقب نجاحا يتلوه نجاح آخر. أشكر الأسره فردا فردا وخاصة الذين خططوا وسهروا شهورا على تخطيط البرنامج الرائع ، إلى الأمام يا صرحنا الغالي والذي تعتبر منارة يستدل بها

ملحم قبلان - بيت جن - 2019-04-02 23:45:12

3 .


هكذا انتم وهكذا كنتم .... كل الاحترام وكل التوفيق للمعلمة ناديا وللاْستاذ سلمان وللاستاذ ملحم .. المعلم الناجح هو الذي يستطيع ان يصل الى قلوب طلابه من خلال بسمته , سلوكه واْخلاصه , وذلك كي يتمكن من التاْثير بهم ومن ثم يحببهم بمادته التعليمية .. هكذا انتم وهكذا كنتم : ناديا , سلمان وملحم .. وكما قيل : المرء باْصغريه , قلبه ولسانه .. فمتى اراد المعلم التاْثير في عقول طلابه , فلا بدّ من المرور على قلوبهم ولا فرق بين طالب واّخر , فكلهم سواسية في هذا المجال .. هكذا انتم وهكذا كنتم : ناديا , سلمان وملحم . المعلم الناجح هو من يملك جاذبيّة خفيّة , يستطيع التاْثير بها على سلوك طلابه ( معلم مغناطيسي ) . فالمعلم الذي يصل الى قلب الطالب , فسهّل عليه الطريق في الوصول الى عقله , وهكذا يملكه دون عناء ومشقّة .. وقال المثل : احسن الى الناس , تستعبد قلوبهم .. هكذا انتم وهكذا كنتم : ناديا , سلمان وملحم . لكم معزّتي ولكم احترامي ولكم تقديري ولكم المديد من العمر .

فرج ابراهيم - ساجور - 2019-04-04 23:57:02

4 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

جدعان رمال من يركا - يركا:
 الف مبروك علي صلالحه מרצ

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابونايف نجم

دعسوقه - :
 الف الف مبروك لبيت جن شوارع وملاعب 😭😭😭وينها

سريل رفيق قبلان - بيت جن :
 خالتي ايمان مرقت سنه بدونك... وين ما كنتي الله يحميكي.. شتقنالك كثير كثيو ...

رواد ماضي حرب - بيت جن :
 اللة يرحمك يا ليث ويصبر اهلك

رواد ماضي حرب - بيت جن:
 الف مبروك

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

* - **:
 راضي نجم 👍👍

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت