مجلس بيت جن في امسية تكريم، شكر وعرفان للاسرة التربوية في القرية

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

مجلس بيت جن في امسية تكريم، شكر وعرفان للاسرة التربوية في القرية

- 2019-04-01 12:30:00  


ضمن احتفالات بيت جن بمناسبة حصول القرية على جائزة التربية على نطاق الدولة ولواء الشمال في وزارة التربية وبمبادرة رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم، نظم المجلس المحلي امسية تكريم وشكر للاسرة التربوية في القرية وذلك عرفاناً لهم بالجهد والعطاء الذي قدموه، وما زالوا، حيث تهدف هذه الخطوة الموفّقة إلى شكر الهيئة التّدريسيّة والوفاء لمن ساهم في إنجاح التربية والتعليم في القرية ورفع تحصيلاتها فوق المستوى اللّوائيّ والقطريّ .


تولى عرافة الحفل الشيخ غازي عطيلة وافتُتحت الأمسية مع اشبال نادي الامل الكشفي (بني معروف ) بتدريب ومرافقة المركز الاستاذ زيد قيس ومن ثم فقرة " طفولية في غاية البراءة " مع أطفال روضة المربية هدى منصور .
وخلال كلمتة هنأ رئيس المجلس المحامي راضي نجم أعضاء الهيئة التدريسية، ووجه تحياته للاسرة التربوية الذين وصلوا الليل بالنهار للوصول بالقرية إلى أعلى الدرجات العلمية، معربًا عن سعادته بتكريمهم وتكريم شخصيات أفنوا حياتهم في خدمة التربية والتعليم في القرية وكانوا شموعاً تحترق لتضيء الطريق للطلبة، وعملوا من اجل تأدية الأمانة العلمية على اتم وجه .

ومن ثم تحدث كل من السيدة آية خير الدين مسؤولة التعليم الدرزي في وزارة التربية، الأستاذ جلال اسعد مفتش لواء الشمال في وزارة التربية، السيد فواز طافش ممثلا عن لجان الاهل في القرية، المربي وافي صلالحة، الطالب رازي مسعود رئيس لجنة الطلاب والأستاذ مهنا طافش مدير قسم التربية في المجلس المحلي .
هذا وتخلل الأمسية فقرات موسيقة وفنية شملت كلا من : فرقة نسيج والمركز الجماهيري للدبكة والفولكلور، جوقة المدرسة الشاملة وجوقة المدرسة الخضراء.
مسك الختام توزيع شهادات الشكر والعرفان على الاسرة التربوية والتعليمية في القرية .































































































































































































لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


هذا الاحتفال وضع المعلمين على الهامش فلم يعتبرهم من خطط للاحتفال ومن قرر توزيع الشهادات كان الاحتفال مملا ونسي او تناسى اهم ركيزه في حقل التعليم وهي المعلم الذي ضحى من نفسه وصحته لاجل تحصيل ونجاح الطلاب وسهر الليالي من اجل تقديم الافضل لابنائنا ولا حاجه ان اطيل الكلام لانني ممتعض جدا ككثيرين من زملائي المعلمين والمعلمات في القريه ولكن ما يعزيني انني لا انتظر التقدير من احد ولا اتوقعه من احد ويكفيني ان ارى البسمه على وجوه طلابي عندما ينجحون ويحصدون ثمرة تعبهم وتعب معلميهم وافرح لفرحهم عند قبولهم في الجامعات والمعاهد العليا ونلتقي واسمع منهم كلمات العرفان والتقدير التي تخرج وبصدق من صميم قلوبهم .

معلم - من البلد - 2019-04-01 18:47:26

1 .


كان وانتهى، خساره انه كان وافضل لو لم يكن

ابن البلد معلم - بيت جن - 2019-04-01 22:44:29

2 .


رد لتعقيب 1 للمعلم دور مهم وأساسي بتربية الطلاب ونجاحهم. ولذلك قدمت شهاده لكل مدرسه تقديرا لكل الطاقم ومن المفهوم ضمنًا انها تشمل المعلمين والمعلمات.

بنت البلد - بيت جن - 2019-04-02 14:42:07

3 .


العطاء هو ان تعطي بالسر ودون مقابل وان كل المعلمون دون استثناء يبذلون قصارى جهودهم لانجاح مسيرتهم التربويه ومحاوله توصيل الطلاب الى الهدف المنشود وكل ذلك بمقابل اجره ننتظرها بأول كل شهر -ولكن لفتت رئيس المجلس المحلي الكريمه ووقوفه لانجاح هذه المناسبه يكمن العطاء الحقيقي -وانا بدوري كمربيه اجيال لعشرات السنين وصاحبه لقب ثاني اشكر جهوده وجهود كل من وقف وحظر وضحى بوقته الخاص بالرغم من قساوه الطقس لانجاح هذا البرنامج🌹كنا وسنبقى دائما بالطليعه مع جائزه او بدونها .......

سوريه ابو عسلي - - 2019-04-02 20:46:10

4 .


روووووووووععععععه

هندا ارتشل - تركيه - 2019-04-04 07:07:12

5 .


روووووووووععععععه

هندا ارتشل - تركيه - 2019-04-05 08:31:34

6 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

جدعان رمال من يركا - يركا:
 الف مبروك علي صلالحه מרצ

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابونايف نجم

دعسوقه - :
 الف الف مبروك لبيت جن شوارع وملاعب 😭😭😭وينها

سريل رفيق قبلان - بيت جن :
 خالتي ايمان مرقت سنه بدونك... وين ما كنتي الله يحميكي.. شتقنالك كثير كثيو ...

رواد ماضي حرب - بيت جن :
 اللة يرحمك يا ليث ويصبر اهلك

رواد ماضي حرب - بيت جن:
 الف مبروك

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

* - **:
 راضي نجم 👍👍

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت