حفل توزيع جائزة التّربية للسّلطات المحليّة المتفوّقة: بيت جن هي السّلطة المحليّة الوحيدة من المجتمع العربي

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

حفل توزيع جائزة التّربية للسّلطات المحليّة المتفوّقة: بيت جن هي السّلطة المحليّة الوحيدة من المجتمع العربي

- 2019-03-27 19:01:00  

وزارة التّربية
مكتب النّاطق
كمال عطيله

وزير التّربية نفتالي بينت والمدير العام شموئيل أبواب يمنحان هذا المساء جائزة التّربية للسّلطات المحليّة المتفوّقة .

بيت جن هي السّلطة المحليّة الوحيدة من المجتمع العربي

السّلطات المحليّة المتفوّقة هي : ايلات ، بيت جن ، المجلس الاقليمي ماطي أشر ، المجلس الاقليمي سوريك ، عراد وكريات يام .

وزير التّربية ، نفتالي بينت : قوّة جهاز التّعليم هي في الحقل ، من خلال العمل والتّواصل مع الطلاب والأهل ، كل ولي أمر يشعر بجودة جهاز التّربية من خلال ابنه ، الحاصلون على جائزة التّربية قاموا بعمل مميّز ، كل سلطة في بلدها . أنا فخور بكم ، هم استثمروا كثيرا في جهاز التّربية وهذا رائع جدّا . تذويت القيم ومنح تربية بجودة عالية من أهم الأشياء لمستقبل الدّولة . منحت هذه الجائزة على التّفوّق وعلى التميّز وعلى الحق بأن نكون شركاء حقيقيّين بتربية جيل المستقبل .السّلطات الفائزة ، المديرون ، الطواقم التّعليميّة هم مثل أعلى للجميع ولباقي السّلطات المحليّة في اسرائيل وعلى ذلك أقدّم لهم شكري وتقديري .

المدير العام للوزارة ، شموئيل أبواب : التّربية للقيم، للقيادة الاجتماعيّة ، للتّجدّد وللمبادرة هي حجر الأساس للتّربية في القرن الواحد والعشرين .بفضل العمل المبارك والمجهود الذي قامت به طواقم التّربية في السّلطات الفائزة فانّ جهاز التّربية يستمر في المضي قدما نحو التّقدّم والنّجاح . أبارك السّلطات المحليّة الفائزة على عملها الدؤوب وعلى عطائها الرّائع لدعم جهاز التّربية والذي هو رمز للتميّز .

هذا المساء منح وزير التّربية نفتالي بينت ،جائزة التّربية لست سلطات محليّة وهي ايلات ، بيت جن ، مجلس اقليمي ماطي أشر، مجلس اقليمي سوريك ، عراد وكريات يام وذلك تقديرا لهم على اللاستثمار الكبير والجهود المباركة التي يقومون بها لدعم جهاز التّعليم حيث ستحصل كل سلطة محليّة على جائزة ماليّة 100 ألف شاقل تستثمر في جهاز التّعليم .

من الجدير ذكره بأنّ لجنة مهنيّة زارت خلال العام عدّة سلطات محليّة وتعرّفت عن كثب على جهاز التّعليم وكان التّركيز على العمل على مدار السّاعة ، التّجدّد ، القيادة التّربويّة والاجتماعيّة ، المناخ التّعليمي ،التّربية للقيم والتّحصيل العلمي والمشترك لجميع السّلطات الفائزة هو الرؤيا التّربويّة للأمد البعيد .

يشار بانّه حضر الإحتفال مديرو الألوية المختلفة ،رئيس المجلس الدّيني الأعلى للطائفة الدّرزيّة الشّيخ موفّق طريف ومن بيت جن حضر رئيس المجلس المحامي راضي نجم رئيس المجلس المحلّي، السّيّد بيّان قبلان رئيس المجلس المحلّي السّابق،إدارة المجلس المحلّي من نوّاب وأعضاء، مفتّشو جهاز التّعليم الدّرزي، ، مدراء أقسام في المجلس المحلّي، مدراء المدارس ووفد كبير من موظّفي المجلس المحلّي .


وزارة التّربية : ألف مبروك!

تصوير : شلومي امسلم 



















لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


מברוק לבלדי אלחביב ....גאים בהשיג זה ..מעניין אותי למה האנשים האמיתיים והשותפים להשיג זה (מנהלים ומורים שנתנו אתהכל למען הצלחת ילדינו )לא מופיעים, וחלק גדול מהמצולמים אינם שייכים אפילו לחינוך ולא תרמו שום דבר להשיג זה ....רק רוצים להצטלם ..מצחיק ....

ابنة بيت جن - - 2019-03-27 21:55:25

1 .


الف مبروك لبلدي بيت جن ..بلد المحبه والتآخي ..بلد الكرامه والثقافه ..الجائزه اليوم فخر لكل كبير وصغير في بيت جن ..اعتز وافتخر في انتمائي لهذا البلد ..كلمة شكر لكل المعلمين والمعلمات المدراء العاملين والعاملات ..المجلس المحلي.. ولكل من ساهم في الحصول على جائزة التربيه والتعليم في الدوله ..بس عندي تعليق بسيط..لماذا لم يتم دعوة المدير علي صلالحه لهذا الاحتفال ؟؟؟ هل باقي المدعوين او بالاحرى المدعوات من عاملات المجلس المحلي احق منه بالمشاركه في هذا الاحتفال ؟؟؟ كل شخص في دولة اسرائيل عرفه وعرف المجهود الذي بذله للارتقاء في بيت جن والوصول الى القمه ..ولا يستطيع احد إنكار فضله في الحصول على هذه الجائزه .. علي صلالحه ليس بحاجه الى كلمات التقدير ..فهو مدرسه بحد ذاتها للتربيه والتقدير .. وكما قال المثل "لا نبي في بلده ".....

وفاء - بيت جن - 2019-03-27 22:57:43

2 .


عذراً وأين أصحاب الشأن ؟؟؟!!!! في مثل بيقول הקושי עשה את שלו.. عالأقل مندوبين !!!

عادل قبلان - - 2019-03-27 23:44:30

3 .


اخوان وأخوات مبروك لبيت جن التفوق .

جلال سعد - - 2019-03-28 00:17:04

4 .


الف مبروك لبيت جن على هذا الإنجاز ، ولكن مؤسف عدم استدعاء المسؤولين او مندوبين عن هذا الإنجاز ، واخص بالذكر طاقم معلمي الثانوية وعلى رأسهم الأساتذة المحترمين ، علي صلالحه وجلال سعد .

فادي - بيت جن - 2019-03-28 15:37:09

5 .


لا بد كن كلمة حق : لولا الرؤيا التربوية للتميز والتي كانت رؤيا لشخص طموح الا وهو الاستاذ علي صلالحه لما حصلنا على هذه الجائزة القيمة ، رؤيا الاستاذ على كان لها تأثير كبير على كافة مدارس القرية ، حتى أصبحت الى نظرية تبنتها جميع القرى الدرزية في مدارسهم ، فعليه كان من الواجب استدعاءه لاستلام الجائزه ، لان لا يوجد احد احق منه ....

اياد - بيت جن - 2019-03-28 22:42:33

6 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

جدعان رمال من يركا - يركا:
 الف مبروك علي صلالحه מרצ

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابونايف نجم

دعسوقه - :
 الف الف مبروك لبيت جن شوارع وملاعب 😭😭😭وينها

سريل رفيق قبلان - بيت جن :
 خالتي ايمان مرقت سنه بدونك... وين ما كنتي الله يحميكي.. شتقنالك كثير كثيو ...

رواد ماضي حرب - بيت جن :
 اللة يرحمك يا ليث ويصبر اهلك

رواد ماضي حرب - بيت جن:
 الف مبروك

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

* - **:
 راضي نجم 👍👍

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت