المفوض العام للشرطة يزور المدرسة الشاملة الثانوية بيت جن لتهنئة الطلاب بالعام الدراسي الجديد.

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

المفوض العام للشرطة يزور المدرسة الشاملة الثانوية بيت جن لتهنئة الطلاب بالعام الدراسي الجديد.

- 2018-09-02 21:13:24  

بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للاعالم العربي:

المفوض العام للشرطة المفتش روني الشيخ قام هذا الصباح بزيارة المدرسة الشاملة الثانوية بيت جن لتهنئة الطلاب بالعام الدراسي الجديد.

*شرطة اسرائيل نشرت قواتها في جميع أنحاء البلاد منذ هذا الصباح (الأحد ، 02.09.2018) في اليوم الأول من العام الدراسي 2019 .حيث نشرت آلاف من افراد الشرطة والمتطوعين وافراد شرطة حرس الحدود بالقرب من المؤسسات التعليمية لضمان سلامة وأمن أكثر من مليوني طفل وقاصر الذين عادوا إلى المقاعد الدراسية اليوم. شرطيون الذين يعملون على حماية التلاميذ وأولياء امورهم ، بهدف الحفاظ على النظام العام وتوجيه الحركة والمرور وتسهيلها .

هذا الصباح زار المفوض العام للشرطة المفتش روني الشيخ جنبا إلى جنب مع قائد لواء الشمال اللواء الون اسور، المدرسة الشاملة الثانوية بيت جن الحائزة هذه السنة الرابعة على المركز الأول على المستوى القطري من ناحية الإنجازات بكل ما يتعلق بمستحقي الشهادة الثانوية وهنأهم بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة للعام 2019.

حضر اللقاء رئيس المجلس المحلي بيان قبلان ونسيم كوهين رئيس جمعية "يخولوت - قدرات" التابعة لصندوق راشي هذا الى جانب أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب يترأسهم مدير المدرسة المربي علي صلالحة.
 
خلال زيارته للمدرسة ، أجرى المفوض العام روني الشيخ حوار مفتوح مع الهيئة التدريسية والطلاب وتناول معهم أهمية نجاح الطلاب وإنجازاتهم وتأثيرهم على المجتمع الإسرائيلي ككل:

في خطابة قال المفوض العام:

"عندما تتخذ دراستك بشكل مهم ، يمكن لها أن تخلق تأثيرًا على البيئة وتحدث التغييرعلى المجتمع بأكمله.
 عندما إطلعت على معطيات وإنجازات مدرستكم ، رأيت كيف تأخذ المدرسة جميع الطلاب وتقودهم إلى النجاح ، لهو فخر لي أن أكون هنا اليوم معكم بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد.

هدفنا في الشرطة ان نصل بين الشرطة واحتياجات المواطن من خلال خطة "ايمون - الثقة" المبنية على استراتيجية الوقاية وتركيز الإدارة التي اعتمدتها مع دخولي الى منصب المفوض العام.

أنا فخور بهذا التغيير الذي احدثته خطة الثقة التي تغير مفاهيم التي ليست مقتصرة على مفاهيم الشرطة تجاه المواطنين بل تُغير مفاهيم المواطنين تجاه الشرطة وذلك عبر تعزيز مشاركة ومعالجة الشرطيون لكل ما يقلق المواطن ويوثر على سريان حياته الطبيعي" .

 هذا وانهى المفوض العام خطابه قائلا :

"نحن في شرطة اسرائيل نبذل جهودنا لنكون قدوة ومثال أعلى الذي يربط جميع اطياف المجتمع، ليكون تمثيل للجميع في صفوف الشرطة، وبالتالي فإن المواطن يجب أن يشعر أن الشرطة تابعة له، وان جميع افراد الشرطة يخدمون جميع شرائح المجتمع. نحن في الشرطة نشكل خير مثال للتعددية الثقافية وكلنا نخدم المجتمع بضمان متبادل"

"يمكن للطالب في بيت جن أن يؤثر على المجتمع الإسرائيلي ككل ، سواء كعالم أو معلم أو كشرطي"

 "كالاسهم بيد البطل هكذا الشباب" هذا ما يجعل المدرسة مسوولة بشكل كبير نحو المجتمع اتمنى لكم نجاحا كبيرا في المستقبل"

مديرالمدرسة المربي علي صلالحة ،قال:

 " المدرسة الشاملة الثانوية في بيت جن تعد 1250 طالبا في المرحلتين الاعدادية والثانوية. هذه المدرسة اتخذت لها شعار منذ العام 2000 ان المدرسة الشاملة بيت جن بإمكانها ان تكون أفضل مدرسة في العالم، ووفقا لذلك قررنا أنا كل طالب يقدر على النجاح وأنه لا يوجد طالب فاشل انما هناك طالب الذي لم ينجح حتى الآن. هذه المدرسة فازت في العام 2014 على الدرجة الأولى من حيث الإنجازات من للطلاب المستحقين للشهادة الثانوية على صعيد قطري . انجاز ما زلنا نحافظ عليه لمدة أربع سنوات على التوالي. بطبيعة الحال، فإن هذا الإنجاز يأتي بفضل التربية للقيم الأخلاقية الدرزية إلى جانب التربية للقيم الديمقراطية للدولة اسرائيل.

 هذا واختتم مدير المدرسة اقواله : "زيارة المفوض العام للشرطة للمدرسة يؤكد على تقدير المفوض العام للهيئة التدريسية ولقرية بيت جن وللطائفة الدرزية باكملها.
لهو فخر لنا في المدرسة والقرية ان الكثير من ابنائنا يخدمون في صفوف الشرطة هذا ونبارك على تعزيز العلاقة بيننا وبين شرطة إسرائيل، المسؤولة عن حماية أمن المواطنين".

وقال السيد نسيم كوهين ، رئيس جمعية يخولوت - قدرات التابعة لصندوق راشي، والتي شاركت في نجاح المدرسة قال:

"لهو فخر كبير لي ان احصل على شهادة تقدير من الطائفة الدرزية
أنا فخور بأننا نجحنا في دمج 14 تلميذ الذين رفضوا قبولهم في المدرسة الثانوية بسبب تحصيلهم المتدني وتمكنا من من انجاح نصف منهم لينهوا دراستهم الثانوية وليتلقوا شهادة البجروت .
هكذا يحدثون التغيير في التربية والتعليم ويجب عليكم ان تباشروا وتثبتوا للجميع اتكم قادرون"
                              
*ستواصل شرطة اسرائيل عملها طوال العام الدراسي بالتعاون مع المسؤولين في مجال التربية والتعليم ، وذلك بهدف ضمان سلامة وامن جميع طلاب الدولة في اي زمان واي مكان.



















لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


אני מקווה שהוצגו בפניו תכניות לחיזוק החוסן הפנימי של הישוב, כולל קבלת שירותים משטרתיים, הדרכה וטיפול בבעיות העבריינות ואחרות שגורמות מטרד לציבור. בהצלחה אנשאללה. מקווה שהביקור יעזור לכפר.

אזרח - האם הוצגה לו דרישה לסיורים משטרתיים והקמת תחנה בכפר? - 2018-09-06 07:33:20

1 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

شادي - بيت جن:
 للغالي رواد منصور انشالله تكون سنه سعيده سليمه احسن من الي مضت- عقبال ال 120 زي ال10 اهم اشي تحقق كل امنياتك وان تنجح في دورة انقاذ المتقدمه في عمق البحر. فرخ البط عوام

ابو نورس عمار هاني مطر - القربا:
 عام جديد وعمر مديد وسنه خير وبركه على اهلنا ال اسعد واقربائهم وانسابهظ بمناسبة حلول السنه الجديده عام ٢٠١٨ وكل عام وانتم واهل بيت جن جميع بالف خير

مش مهم - بيت جن:
 الله يرحمك يا غالي طلال ويصبر اهلك

بنت البلد - بيت جن:
 الله يررحمك ملك 💔💙😓❤

😛⚘ - جولس:
 الله يسعدددد صباححكم

مش مهم - بيت جن:
 وين روحتي ياملك بكرتي فروحه قلبي عم ينطف عليكي روحتي مثل زهره ذبلانه بخاطرق 😢

مش مهم - بيت جن:
 ملك الله يرحمك 14.9.17 💔

ابو نورس عمار مطر - جبل العرب القريا:
 كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ينعاد عليكم بالخير والبركات كل ال اسعد واقاربهم وانسبائهم في بيت جن سلامنا لكم جميع ومن عوادها ان شاء الله

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت