الكلية الاكاديمية أونو تحتفل بخريجي درجة الماجستير في الاستشارة التنظيمية وإدارة المؤسسات التربوية والاقتصادية والمسيرة مستمرة.

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

الكلية الاكاديمية أونو تحتفل بخريجي درجة الماجستير في الاستشارة التنظيمية وإدارة المؤسسات التربوية والاقتصادية والمسيرة مستمرة.

- 2018-07-06 19:40:30  

- السفير والنائب السابق مجلي وهبه مؤسس ورئيس مؤسسة مجلي وهبه للدراسات الجامعية: سابقة في تاريخ الاكاديمية في البلاد بحصول 98 خريجاً على درجة الماجستير برعاية برنامج اكاديمي لتطوير الطالب العربي في البلاد.

- الجدير بالذكر أن التسجيل لبرنامج معا في شتى المواضيع للقب الأول والثاني للعام الدراسي القادم في كامبوس اونو حيفا في أوجه وبالإمكان الحصول على التفاصيل على موقع الإنترنت وصفحة الفيسبوك معاً كليه أونو / ביחד לומדים בקריה האקדמית אונו ، أو بالإتصال على الرقم: 4562 * (نجمة 4562) .


أُقيم، بداية هذا الأسبوع، احتفال تخريج فريد من نوعه ومميز في الحرم الجامعي للكلية الاكاديمية أونو في كريات اونو بتخريج اول فوجين مؤهل لقب ثاني بدرجه "ماجيستر" في موضوع الاستشارة التنظيمية وإدارة المؤسسات التربوية والاقتصادية.

98 خريجاً وخريجة بدرجة الماجستير M . A ابناء الكرمل، الساحل، الجليل والجولان مع تعدد الثقافات والاطياف في المجتمع العربي من شتى القطاعات، المؤسسات التربوية، وزارة المعارف، السلطات المحلية، المكاتب الحكومية والقطاع الخاص برعاية برنامج "معاً – ביחד" التابع للكلية الاكاديمية اونو. بالإضافة إلى مشاركة الخريجين المحتفى بهم وعائلاتهم وطاقم إدارة الكلية الممثل بمُدير برنامج "معاً" تامر وهبة، شارك كل من : السفير والنائب السابق مجلي وهبة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مجلي وهبه للدراسات الجامعية. مدير عام ومؤسس الكلية الاكاديمية اونو السيد رِنان هرتمان، عميدة كليه العلوم الاجتماعية (הפקולטה למדעי הרוח) البروفيسور توفا هرتمان، المديرة العامة لوزارة المعارف والمديرة الاكاديمية السيدة داليت شطراوبر، اعضاء هيئة التدريس.

تألق في عرافة الحفل مدير برنامج معاً تامر وهبة الذي ركز على المسيرة الطويلة والبداية الصعبة لإنشاء هذا الصرح الأكاديمي الاجتماعي وأليوم يدرس في البرنامج لجميع المواضيع والألقاب الاول والثاني أكثر من 600 طالب وطالبة جامعين من شتى الثقافات واطياف المجتمع العربي من شمال البلاد برعاية البرنامج والذين يحصلون على سفريات مجانية، نظام منح دراسية واسع النطاق، دعم شخصي ومرافقه اكاديمية خلال وحتى إنهاء التعليم ومساعدات أخرى " .

وجاء في كلمة مدير برنامج معاً تامر وهبة : " انا جدا متأثر من الوقوف هنا، معكم في هذا الحفل الضخم والمميز، كجزء من رؤيا الكلية متعددة الثقافات، الكلية الاكاديمية اونو، قررنا افتتاح برنامج خاص ومميز متعدد الثقافات للدراسة للقب الثاني في الاستشارة التنظيمية للمؤسسات التربوية والمنظمات الاقتصادية" وتابع قائلا:" لأننا نؤمن بمفهوم التربية المشترك، فتشنا ووجدنا شركاء درب ذوي خبرة وتجربة في التربية المنهجية واللامنهجية، في العمل التنظيمي الاجتماعي والتربوي والذين رغبوا في زيادة معلوماتهم في المجالات القيادية والإدارية، التربية وعلم النفس، المبادرات والتغيير الاجتماعي واكتساب صندوق معلومات عملي خاص ومميز. مراحل الدراسة شملت كل ممثلي المجموعات والاوساط المختلفة التي تعيش معا في إسرائيل والذين يشكلون أطياف المجتمع العربي"، وانهى حديثه قائلا:" مجالات تعليمية خاصة منحت الطلاب صندوق معلومات عملي للانتقال، بكل ثقة ومهنية، من الإدارة التربوية الى الإدارة المهنية وتأهيل مديري المستقبل التربويين والقيادات الاجتماعية المستقبلية في المجتمع العربي، وعملياً منذ هذا اليوم اصبحتم وكلاء تغيير وتحديث في الجهاز التربوي ".

وجاء في كلمة السفير والنائب السابق السيد مجلي وهبه : " لكم، الخريجين والخريجات، أقول ومنذ هذا اليوم انتم مع أفق جديد، ستذكرونه لانكم اصبحتم خريجي الفوج الأول من اللقب الثاني، الامر الذي يعتبر قفزة أخرى نحو القمة في سلم النجاحات والاهداف والطموحات التي تحلمون في تحقيقها ، انتم السفيرات والسفراء الأمناء على هذا المشروع التربوي الخاص، واطلب من حضراتكم تشجيع الشابات والشباب للدراسة هنا والاستمرار في مراحل النجاح وزيادة عدد المتعلمين في مجتمعنا" وتابع كلمته قائلا:" لدولة إسرائيل إنجازات كبيرة وفي جميع المجالات، انتم المتأهلين لتحديات القرن الحادي والعشرين ، تحملون معكم روح التغيير والامل لمجتمعنا بشكل خاص وللمجتمع الإسرائيلي بشكل عام" .
وانهى حديثه بالقول :" ننتظر قدراتكم، قيادتكم الاصيلة، الإنسانية، الجرأة من اجل التغيير، كل واحد في مجالاته الخاصة سيؤثر على مستقبلنا اجمعين، كلي ثقة بكم، بالنجاح والتوفيق "
الجدير بالذكر أن التسجيل لبرنامج معا في شتى المواضيع للقب الأول والثاني للعام الدراسي القادم في كامبوس اونو حيفا في أوجه :
بالإمكان الحصول على التفاصيل على موقع الإنترنت وصفحة الفيسبوك ...
معاً كليه أونو / ביחד לומדים בקריה האקדמית אונו
أو بالإتصال على الرقم: 4562 * (نجمة 4562) .













































































































































































































































































































لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


الف مبروك للخريجين والخريجات 💪🏻عقبال الدكتوراه ❤️

سوريه - - 2018-07-06 22:26:51

1 .


ألف مبروك للخرّيجين وللخرّيجات ...كل الإحترام للقيّمين على هذا المشروع المبارك.

كمال اسعيد عطيله - - 2018-07-07 08:01:54

2 .


الف الف مبروك .. والى الامام

فرج ابراهيم - ساجور - 2018-07-07 23:29:43

3 .


מזל טוב , אנו גאים בכם , בהצלחה

מהיוב נגים - בית גן - 2018-07-08 08:40:49

4 .


ألف مبروك التخرج للجميع الى الامام للعاملين ع هذا المشروع .

علي اسعد - - 2018-07-11 07:15:02

5 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

شادي - بيت جن:
 للغالي رواد منصور انشالله تكون سنه سعيده سليمه احسن من الي مضت- عقبال ال 120 زي ال10 اهم اشي تحقق كل امنياتك وان تنجح في دورة انقاذ المتقدمه في عمق البحر. فرخ البط عوام

ابو نورس عمار هاني مطر - القربا:
 عام جديد وعمر مديد وسنه خير وبركه على اهلنا ال اسعد واقربائهم وانسابهظ بمناسبة حلول السنه الجديده عام ٢٠١٨ وكل عام وانتم واهل بيت جن جميع بالف خير

مش مهم - بيت جن:
 الله يرحمك يا غالي طلال ويصبر اهلك

بنت البلد - بيت جن:
 الله يررحمك ملك 💔💙😓❤

😛⚘ - جولس:
 الله يسعدددد صباححكم

مش مهم - بيت جن:
 وين روحتي ياملك بكرتي فروحه قلبي عم ينطف عليكي روحتي مثل زهره ذبلانه بخاطرق 😢

مش مهم - بيت جن:
 ملك الله يرحمك 14.9.17 💔

ابو نورس عمار مطر - جبل العرب القريا:
 كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ينعاد عليكم بالخير والبركات كل ال اسعد واقاربهم وانسبائهم في بيت جن سلامنا لكم جميع ومن عوادها ان شاء الله

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت